شبكة " VK" الروسية توفر خدمات جديدة للألعاب الإلكتروينة.. تفاصيل

الخميس، 28 أبريل 2022 05:48 م

شبكة " VK" الروسية

شبكة " VK" الروسية

 

من المعروف، أنه منذ بداية الحرب بين روسيا وأوكرانيا قامت العددي من المنصات الاجتماعية بتقييد وصول وسائل الإعلام الروسية لمنصاتها ووقف الخدمة عنها، كل ذلك يأتي في إطار العقوبات لوقف الغزو الروسي، ولكن روسيا لم تتوقف بل قام بإنشاء منصة بديلة لفيسبوك تسمي شبكة " VK" الروسية للتواصل الاجتماعي.

وشهدت المنصة منذ عملها زيادة كبيرة في أعددا المستخدمين، الأمر الذي أدي إلي تفوقها ونجاحها وتحقيق عائدات ضخمة، وفي الوقت الحالي تعمل شبكة " VK" الروسية أن الشبكة  على توفير خدمات جديدة لمحبى الألعاب الإلكترونية .

 

 

 

وتعد خدمة VK Play واحدة من بين الخدمات التي توفرها الشبكة  قريبا ، والتي توفر للمستخدمين مجموعة واسعة من ألعاب الفيديو، بالإضافة إلي الخدمات السحابية للألعاب، فضلا عن خدمات البث المباشر للألعاب والرياضات الإلكترونية.

وليس هذا فقط، بل تقدم خدمة VK Play أكثر من فئة من فئات الألعاب الإلكتروينة منها ألعاب الأكشن وألعاب التفكير وتنشيط الذكاء وغيرها، وذلك من خلال مختلف أنواع الحواسب والهواتف حتى مع الحواسب  التي تعمل مع شبكات إنترنت بسرعات بطيئة .

 

 

 

وتستكمل شبكة "VK" الروسية تفوقها وذلك بالعمل على توفير عدد من الميزات الجديدة لمستخدميها من بينها ميزات لتحسن مشاهدات الفيديو، والتي تقوم بدورها بمساهدة منشئ المحتوى وأصحاب الأعمال في نحقيق الأرباح من خلال الترويج على الشبكة بكل سهولة.

ومؤخرا، شهدت منصة "VK" الروسية منذ تفعيلها زيادة كبيرة في أعداد المستخدمين، حيث  أعلن القائمون على شبكة "VK"  أن جمهور شبكتها وصل في مارس الماضي إلى أكثر من 100 مليون شخص، وذلك بعد أن انضم إليها أكثر من 3 ملايين شخص.

 

 

 

كما أعلن القائمون على شبكة "VK" الروسية للتواصل الإجتماعى أن الأرباح التى يجنيها صناع المحتوى فى الشبكة ازدادت بشكل كبير فى الفترة الأخيرة، وأن نسبة متوسط أرباح المدونين وصناع المحتوى في "VK"  بشكل عام ازدادت بنسبة 293% في نهاية مارس الماضي، أي أنها تضاعفت 4 مرات تقريبا.

Download

انتحار صبي بسبب لعبة Free-Fire

الجمعة، 18 فبراير 2022 06:58 م

إطلاق سيارة BYD Yangwang U8 .. سعر ومواصفات

الثلاثاء، 30 أبريل 2024 06:28 م

ابحث عن مواصفات هاتفك

Back Top